TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السكنية الكويتية": تشغيل 23 محطة كهرباء فرعية بمدينة المطلاع

"السكنية الكويتية": تشغيل 23 محطة كهرباء فرعية بمدينة المطلاع
مقر المؤسسة العامة للرعاية السكنية

الكويت - مباشر: أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية تشغيل 23 محطة كهرباء فرعية في الضاحية N4 بمدينة المطلاع السكنية بالتعاون والتنسيق مع وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة.

ووفق تدوينة للمؤسسة على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" اليوم الاثنين، فإن توفير التيار الكهربائي للمحطات الكهربائية الفرعية سيسهم في إيصال التيار الكهربائي لـ 870 قسيمة في الضاحية N4.

وبينت أنها انتهت من توفير التيار الكهربائي لعشرات القسائم قبل موعد انتهاء العقد الخاص بها، مشيرة إلى أن الأعمال في العقد الخاص بتمديد الكابلات للمحطات الكهربائية الرئيسية والفرعية للقسائم السكنية تشهد تقدماً، حيث بلغت نسبة الإنجاز 14.7%.

وتابعت "السكنية" أنه جرى الانتهاء من الأعمال الخاصة بالقسائم قبل من الموعد التعاقدي حيث من المقرر إنجاز الأعمال حسب البرنامج الزمني في ديسمبر/كانون الأول 2025.

وأضافت أنها ستبدأ استقبال طلبات تقديم استخراج شهادات إيصال التيار الكهربائي للمواطنين المستفيدين من أصحاب القسائم المشمولة عبر تطبيق سهل الحكومي؛ وذلك لاستكمال إجراءات إيصال التيار بالتنسيق والتعاون مع وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة.

وذكرت المؤسسة أنها ستعلن عن القسائم المشمولة بإيصال التيار الكهربائي في الضاحية N4 وباقي الضواحي، بعد الانتهاء والتنسيق مع وزارة الكهرباء والماء.

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

اليوم..قطر توقع صفقة لبيع الغاز المسال إلى الكويت

مطلع يشتري 284.7 ألف سهم في "إنجازات"

بورصة الكويت ترتفع صباحاً وبنك وربة يتصدر التداولات